همسات المحبة

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام................
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بامر من فتاة سعودية الاعتداء على شابين سعوديين في باريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LaPrInCeSsE
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: بامر من فتاة سعودية الاعتداء على شابين سعوديين في باريس   السبت أغسطس 29, 2009 4:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باريس : اعتدى شخصان في العاصمة الفرنسية باريس على شابين سعوديين (28 و29عاماً) بالضرب على مدى يومين متتاليين وذلك بطلب من فتاة سعودية في العشرينات من العمر. وأُدخل الشابان في المستشفى، حيث خرج أحدهما منه بعد تلقي العلاج اللازم من كسور ورضوض وكدمات في الوجه والظهر والصدر , فيما لا يزال الآخر يرقد في المستشفى.

وتعود تفاصيل القضية إلى فجر يوم أمس الأول (السبت) حين خرج الشابان السعوديان من فندق ماريوت في شارع الشانزليزيه الشهير في باريس لتناول وجبة السحور في أحد المطاعم المجاورة للفندق، وفي تلك الأثناء صادف مرور إحدى الفتيات السعوديات التي أخذت تنظر إلى الشابين بسخرية فطلب منها أحدهما بعدم النظر إليهما بهذه الطريقة فدخلت معهما في نقاش حاد، وحين حاول الشابان تهدئة الأمر بمغادرة الموقع متجهين إلى المطعم تفاجآ بشخصين أحدهما جزائري والآخر فرنسي يلاحقانهما حيث تمكنا من القبض على أحدهما , فيما تمكن الآخر من الهرب والدخول إلى المطعم لطلب الشرطة.

وقام الشخصان بالاعتداء على الشاب بالضرب والركل والرفس بكل قوة في أنحاء مختلفة من جسمه، وفي تلك الأثناء حضرت الشرطة للموقع وفرقت المتجمهرين وطلبت من الشاب والمعتديين بمغادرة الموقع فوراً، وتم نقل الشاب عن طريق عدد من السعوديين الذين تواجدوا في الموقع إلى مستشفى (assistance hospitaux publique de paris)، حيث ظل في المستشفى لأكثر من 8 ساعات تلقى خلالها العلاج اللازم وحصل على تقرير طبي لتقديمه للشرطة.

وتم الاعتداء على زميل الشاب الآخر ظهر أمس الأحد بجانب مطار باريس أثناء عودته إلى السعودية، حيث قام الشخصان بالاعتداء عليه بالضرب بقوة حتى تم إدخاله إلى المستشفى وما زال يتلقى العلاج ولم يتمكن من السفر بسبب الإصابات القوية التي تعرض لها.

ويذكر ان الشاب الأول الذي تعرض للاعتداء فجر السبت، غادر باريس متجهاً إلى لندن بعد تعرض صديقه للضرب بجانب المطار ، وذلك خوفاً من أن يقوم الأشخاص بالاعتداء عليه مجدداً

بنات اخر زمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amouna015.ahlamontada.net
 
بامر من فتاة سعودية الاعتداء على شابين سعوديين في باريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات المحبة :: •°¤*(¯`°(iقسم الاخبار )(i)°´¯)*¤°• :: عالم الاخبار-
انتقل الى: